منوعات

أجمل الممثلات العربيات

قائمة ببعض جميلات الفن العربيات

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنذكر فيه اليوم قائمة بأفضل الممثلات الجميلات في العالم العربي ، أسماءهن ، صورهن ونبذة مختصرة عنهن ، كل هذا سنتعرف عليه في مقالنا الاتي.

جميلات الوطن العربي

هناك العديد من الممثلات العربيات ،اللاتي إشتهرن بجمالهن ، كما أن بعضهن اشتهرن أيضا بموهبتهن الفنية ، وهناك قائمة كبيرة لهؤلاء الفنانات ، وسنقوم بذكر قائمة ببعض أبرز تلك الممثلات.
إقرأ أيضا عنأفضل الممثلين الاتراك

أجمل الممثلات العربيات
أجمل الممثلات العربيات

أجمل الممثلات العربيات

1. ديمة قندلفت

الفنانة ديما قندلفت
الفنانة ديما قندلفت

ديمة قندلفت ممثلة سورية ، من مواليد 3 يناير 1979 ، سوريا ، وقد لفتت الأنظار إليها بفضل حضورها وشخصيتها المرحة كما أنها تمتلك جمال مميز ، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها، بقعة ضوء وقناديل العشاق و ورد أسود والهيبة ومسلسل ستليتو .

2. سيرين عبدالنور

الفنانة سيرين عبدالنور
الفنانة سيرين عبدالنور

سيرين عبد النور من مواليد  21 فبراير 1977 ، لبنان ، وهي نجمة لبنانية ، وقد إستطاعت أن تأسر الأضواء إليها ، و دائماً ما تؤدي دورها في أي مسلسل إلى أقصى الحدود ، كما أنها تتميز بجمالها الساحر ، ومن المسلسلات التي قدمتها ، قناديل العشاق و السجينة و غريبة والهيبة ومؤخراً دور العمر على شاهد .

3. نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

من أفضل وأجمل الممثلات المصريات ، وهي من مواليد 18 ديسمبر 1974 ، الإسكندرية مصر ، ولا يمكن التحدث عن أفضل المسلسلات المصرية من دون ذكر اسم نيللي كريم ، وهي تُعرف أيضاً كراقصة باليه ، وتتميز بجمالها الطبيعي ، ومن المسلسلات التي شاركت فيها، اختفاء وتحت السيطرة ، 100 وجه ، لاعلى سعر ، ضد الكسر وغيرها الكثير .

4. كندة علوش

الفنانة كندة علوش
الفنانة كندة علوش

كندة علوش هي ممثلة سورية مقيمة في القاهرة ، من مواليد 27 مارس 1982 ، سوريا ، ولديها الكثير من الأعمال البارزة في سوريا ومصر والعالم العربي ، بعد أن أكملت كندة دراستها في النقد المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق، دخلت لفترة وجيزة عالم الإخراج المسرحي قبل أن تتحول إلى التمثيل ، ففي عام 2005 كان أول ظهور لها في التمثيل من خلال دراما تلفزيونية بعنوان أشواك ناعمة بعد ذلك قدمت عدداً كبيرًا من المسلسلات السورية مثل مسلسل نزار قباني والظاهر بيبرس وأحكام خفية ، وبعد أن حققت كندة شهرة واسعة في سوريا جاءت إلى مصر وعرفها الجمهور من خلال فيلم ولاد العم ، وقدمت بعدها العديد من الأعمال المصرية التلفزيونية والسينمائية .

5. أروى جودة

الفنانة أروى جودة
الفنانة أروى جودة

هي ممثلة مصرية ، ولدت في مدينة جدة بالسعودية عام 1984 ، وقد عاشت هناك لفترة من حياتها قبل أن تعود إلى مصر وتلتحق بالأكاديمية البحرية قسم التسويق ، وقد بدأت أروى مشوارها المهني كعارضة أزياء قبل أن تتجه لمجال التمثيل ، وشاركت بعدها بالعديد من المسلسلات والأفلام مثل مسلسل حجر جهنم وغيره

6. نيكول سابا

الفنانة نيكول سابا
الفنانة نيكول سابا

نيكول سابا هي ممثلة و مغنية لبنانية ، من مواليد
26 يونيو 1974 ، وقد بدأت نيكول سابا مشوارها المهني من خلال عروض الأزياء ثم اتجهت إلى الغناء حيث كانت عضوة في فرقة فور كاتس الغنائية التي أسسها غسان الرحباني ، بعد ذلك انفصلت عنهم وقدمت أولى تجاربها في التمثيل من خلال فيلم التجربة الدنماركية مع الفنان الكبير عادل إمام بالتزامن مع مشوارها الغنائي المميز ، وقد شاركت في العديد من المسلسلات منها مسلسل الهيبة.

7. نادين نسيب نجيم

الفنانة نادين نسيب نجيم
الفنانة نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم من مواليد 7 فبراير 1984، لبنان ، وهي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية ، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004 ، و تُعتبر الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أجمل الممثلات في العالم العربي، كما أنها موهوبه وقد قدمت العديد من الاعمال الفنية، ومن الأدوار التي لعبتها وتركت أثراً في الجمهور، دور عليا في مسلسل الهيبة ودور ليلى في مسلسل لو وغيرها الكثير من الأعمال.

8. ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

ياسمين صبري ولدت بتاريخ 21 يناير 1988، في الإسكندرية بمصر ، وهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية، وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل الأسطورة وفيلم ليلة هنا وسرور ، وقد تم اختيارها من ضمن أجمل 100 وجه في العالم سنة 2017 .

9. غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق

غادة محمد عبد الرازق هي ممثلة مصرية ولدت في مصر في 6 يوليو 1970 ، وقد بدأت حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، ثم ظهرت في عدد من الأفلام والمسلسلات بأدوار ثانية،ثم بدأت بالظهور في بطولات عديدة وشخصيات مختلفة وعديدة ،واشتهرت في الوطن العربي وقامت أيضا بأداء أدوار جريئة ، وتتميز بملامحها الحادة وجمالها بالرغم من تقدمها في السن .

10. عائشة بن أحمد

الفنانة عائشة بن أحمد
الفنانة عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد  من مواليد تونس ، تاريخ 7 فبراير 1989 ، هي ممثلة سينما ، مسرح وتلفزيون تونسية ، مقيمة في العاصمة المصرية القاهرة. اشتُهِرت خلال أدوارها الأولى خصوصا في فيلم بعد ظهر الخميس ،  ومسلسل من أجل عيون كاترين ، ظهرت في الأعمال المصرية لأول مرة سنة 2015 من خلال مسلسل ألف ليلة وليلة، ثم في سنة 2016 في مسلسل شهادة ميلاد.
ثم ظهرت لأول مرة في السينما المصرية سنة 2017 من خلال فيلم الخلية ، وقد قدمت بعدها العديد من الأعمال الفنية ، وقد اشتهرت في العالم العربي الفترة الاخيرة بجمالها و موهبتها الفنية .

وإلى هنا نختتم مقالنا الذي ذكرنا فيه قائمة ببعض من أبرز ، أجمل الممثلات العربيات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى