مسلسلات

أفلام عيد الفطر 2024 المصرية

قائمة بالأفلام المصرية لعيد الفطر 2024

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنذكر فيه قائمة بالافلام المصرية في عيد الفطر عام 2024 ، هذا ماسنتعرف عليه في مقالنا الاتي.            إقرأ أيضا عن أفلام عيد الفطر 2024 الاجنبية

أفلام عيد الفطر 2024 المصرية
أفلام عيد الفطر 2024 المصرية

أفلام عيد الفطر 2024 المصرية

1. فيلم شقو

تدور أحداث فيلم “شقو” حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة ، ولكن تقودهم تلك الأعمال إلى أزمات كبيرة وأحداث خطيرة .

 

فيلم شقو
فيلم شقو

الفيلم من بطولة مجموعة من الفنانين، منهم عمرو يوسف ، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وتايسون، وعباس أبو الحسن ، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

2. فيلم أرض جهنم

تدور أحداث الفيلم في فترة التسعينيات ، وذلك ضمن قالب من الإثارة و المواقف الكوميدية .

فيلم أرض جهنم
فيلم أرض جهنم

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي ويشاركها البطولة عبير صبري، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف عمرو عاصم وإخراج وليد محي.

3. فيلم عالماشي

تدور أحداث الفيلم حول شخصية هادي الموظف الكسول ، الذي تنقلب حياته رأسا على عقب ، ويجد نفسه في مغامرة صعبة رغما عنه .

فيلم عالماشي
فيلم عالماشي

يشارك في بطولة الفيلم عدد من نجوم الكوميديا منهم : علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف ، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ، وإخراج محمد الخبيري.

4. فيلم ولنا في الحب خيال

تدور قصة الفيلم حول أستاذ جامعي انطوائي ، تقتحم حياته طالبة وتتطور الأحداث بحيث يتورط في علاقته معها ، ويحدث صدام مع حبيبها.

فيلم ولنا في الحب خيال
فيلم ولنا في الحب خيال

الفيلم من بطولة أحمد السعدني ، ومايان السيد ومن إخراج سارة رزيق.

5. فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث الفيلم حول سؤال مهم وهو “هل يصمد الحب أمام الفقر وظروف الحياة الصعبة؟ أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

الفيلم من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، نسرين طافش ، ومحمد محمود ، وعارفة عبد الرسول ، ومحمود حافظ ، وإبرام سمير ، وطاهر أبو ليلة ، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

6. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث الفيلم حول المهندس المعماري المتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة إلى أن يحدث شيء يغير مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

الفيلم من بطولة هشام ماجد ، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز ، ومن ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب.

7. فيلم فرقة الموت

تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن ، حول الضابط عمر الذي يُكلف بمهمة القبض على خط الصعيد ، فيدخل في صراعات كبيرة لاتنتهي ، وتتوالى الأحداث.

فيلم فرقة الموت
فيلم فرقة الموت

الفيلم من بطولة أحمد عز، وآسر ياسين، ومنة شلبي، ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وعصام عمر ، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

وإلى هنا نختتم مقالنا الذي ذكرنا فيه قائمة أفلام عيد الفطر 2024 المصرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى