مشاهير

إعتزال الزعيم عادل إمام تثير ضجة كبيرة

ما صحة أخبار إعتزال الزعيم عادل إمام الفن

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنتحدث فيه اليوم عن إحدى الاخبار الشائعة حاليا وهو خبر إعتزال الفنان عادل إمام ، فماصحة تلك الاخبار الشائعة ، وماسبب إنتشارها ، كل هذا سنتعرف عليه في مقالنا الاتي.

إعتزال الزعيم عادل إمام تثير ضجة كبيرة

بعد أن حضر الشقيقان رامي ومحمد عادل إمام أمس السبت الموافق 20 يناير 2024 ، حفل توزيع جوائز جوي أوورد 2024 ، في المملكة العربية السعودية ، الرياض ، وذلك ليتسلما جائزة الإنجاز الفني لوالدهما، الفنان عادل إمام ، أعلن رامي إمام في تصريحات على هامش حضوره الحفل ، أن والده متفرغ حاليا لحياته الأسرية وقضاء الوقت مع أبنائه وأحفاده ، وهو ما أكده شقيقه الممثل محمد إمام أيضا ، وبذلك يعتبر ذلك تصريح واضح وصريح أن الفنان عادل إمام قرر إعتزال الفن .
إقرأ أيضا عن النجم تايسون فيوري في فيلم ولاد رزق 3

إعتزال الزعيم عادل إمام تثير ضجة كبيرة
إعتزال الزعيم عادل إمام تثير ضجة كبيرة

كما أن نجلا عادل إمام رامي ومحمد أكدا بإن والدهما صحته جيدة وبخير ولايعاني من أي شي ، ويبلغ الفنان عادل إمام من العمر 83 عاما .

هذا والجدير بالذكر أن شقيق عادل إمام عصام إمام أعلن، في يونيو 2022، أن شقيقه الفنان عادل إمام سيعود للساحة الفنية من خلال فيلم بعنوان “الواد وأبوه” ، وسيشاركه بطولته ابنه محمد إمام ، وسيتولى إخراجه ، رامي إمام .

وعن نوعية الفيلم ، قال عصام إمام إنه “يدور في إطار كوميدي حول فكرة العلاقة بين الأب والابن في الوقت الحالي، وبه العديد من المعاني التي تمس الأسرة “.

إعتزال الزعيم عادل إمام تثير ضجة كبيرة
إعتزال الزعيم عادل إمام تثير ضجة كبيرة

كما يشار أيضا أن آخر ظهور فني لعادل إمام كان قبل أربع سنوات، حينما قدم مسلسل “فالنتينو” ، ومن ثم ابتعد عن الساحة الفنية ، وظلت هناك شائعات حول حالته الصحية وصعوبة تقديمه لأعمال فنية جديدة ، وأخبار إعتزاله الفن.

حيث أن عادل إمام قدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الفنية الهادفة ، مايقدر بأكثر من 126 فيلمًا و16 مسلسلًا ، وكان له دور بارز في جمع الكوميديا مع القضايا الاجتماعية والسياسية.

وإلى هنا نختتم مقالنا الذي تحدثنا فيه عن إعتزال الزعيم عادل إمام تثير ضجة كبيرة ، وذكرنا معلومات عامة عن الفنان عادل إمام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى