مشاهير

حقيقة إنفصال مجدي الهواري عن زوجته دنيا عبد المعبود

طلاق مجدي الهواري عن زوجته دنيا عبد المعبود

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنتحدث فيه اليوم عن إحدى الاخبار التي انتشرت خلال الايام الماضية ، وهو خبر إنفصال المخرج مجدي الهواري عن زوجته الاستايلست دنيا عبدالمعبود ، فماهي حقيقة ذلك الخبر ، هذا ماسنتعرف عليه في مقالنا الاتي. إقرأ أيضا عن خبر إنفصال محمود العسيلي عن أمينة عبدالمنعم … ثالث زواجات محمود العسيلي

 

حقيقة إنفصال مجدي الهواري عن زوجته دنيا عبد المعبود
حقيقة إنفصال مجدي الهواري عن زوجته دنيا عبد المعبود

 

طلاق مجدي الهواري عن دنيا عبد المعبود

إنتشرت شائعات خلال الايام الماضية عن إنفصال المخرج مجدي الهواري من زوجته الاستايلست دنيا عبدالمعبود ، بعد شهرين من زواجهما ، وتعود تلك الشائعات في الاغلب بسبب إلغاء دنيا عبدالمعبود متابعتها لمجدي الهواري على الإنستجرام ، وكذلك بسبب ما نشرته دنيا عبدالمعبود على خاصية القصص على حسابها الخاص بـإنستغرام ، حيث نشرت صورة كتبت فيها : “نكتفي بهذا القدر من شرف المحاولة”، وسرعان ما تفاعل الجمهور والمتابعين مع رسالتها، ووصفها البعض بأنها تعلن انفصالها عن مجدي اها ولكن بطريقة غير مباشرة .

حقيقة إنفصال مجدي الهواري عن زوجته

قام المخرج مجدي الهواري بنفي الخبر الذي انتشر حول طلاقه من الاستايلست دنيا عبد المعبود، بطريقته ، حيث نشر مجدي الهواري صورته مع دنيا عبد المعبود عبر حسابه على إنستجرام وكتب فيها : “من باريس مع حبيبتي” ، كما قامت دنيا عبدالمعبود بنشر نفس الصورة على خاصية القصص عبر حسابها على الإنستجرام.

حقيقة إنفصال مجدي الهواري عن زوجته دنيا عبد المعبود
حقيقة إنفصال مجدي الهواري عن زوجته دنيا عبد المعبود

زواج مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

يُذكر أن المخرج مجدي الهواري و الاستايلست
دنيا عبد المعبود احتفلا بحفل زفافهما في أحد فنادق الجيزة الجديدة في السادس من أكتوبر في هذا العام 2023 ، وقد اقتصر الحفل على حضور عدد قليل من الوسط الفني، والعائلة والأصدقاء والأقارب، كما تواجد أبناء مجدي الهواري من الفنانة غادة عادل .

وإلى هنا نختتم مقالنا الذي تحدثنا فيه عن إحدى الاخبار الشائعة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي حقيقة إنفصال مجدي الهواري عن زوجته دنيا عبد المعبود .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى