مسلسلات

سبب عدم مشاركة داليا شوقي “هند” في وبينا ميعاد 2

السبب الحقيقي وراء عدم مشاركة داليا شوقي الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا وسنتعرف اليوم عن السبب الذي جعل داليا شوقي بشخصية “هند” في مسلسل وبينا ميعاد ، تعتذر عن الجزء الثاني من المسلسل ، الذي من المقرر عرضه قريبا على قناة dmc ، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الاول من المسلسل .
إقرأ أيضا عن مسلسل برلين BERLIN

سبب عدم مشاركة داليا شوقي “هند” في وبينا ميعاد 2

كشفت الفنانة داليا شوقي عن سبب عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد الذي من المنتظر عرضه قريبا على قناة dmc ، حيث
نشرت مجموعة من الصور لشخصيتها “هند” في المسلسل على حسابها على إنستجرام وكتبت قائل: “‏ ‎كان سر كبير و تقيل بس اعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه ، بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد مقدرتش اكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية و في اشياء تانية كتير” .

سبب عدم مشاركة داليا شوقي "هند" في وبينا ميعاد 2
سبب عدم مشاركة داليا شوقي “هند” في وبينا ميعاد 2

كما وأضافت “‏‎الأمانة راحت لشخص انا بحبه جداً و بتمني التوفيق للجميع. شكراً علي كل رسايلكم و علي حبكم..يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت و ستظل حتة مني. ”

مسلسل وبينا ميعاد

دارت أحداث قصة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الاول ، في إطار اجتماعي لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب تربوا على الديمقراطية ، وعائلة نادية التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات قامت بتربيتهن بأسلوب ديكتاتوري غير قابل للنقاش ، وستتوالى الأحداث ليرتبطا فيما بعد .

سبب عدم مشاركة داليا شوقي "هند" في وبينا ميعاد 2
سبب عدم مشاركة داليا شوقي “هند” في وبينا ميعاد 2

موعد عرض وبينا ميعاد 2

شاركت dmc البرومو الدعائي لمسلسل وبينا ميعاد عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك ، وعلقت عليه : ” بعد نجاح الجزء الأول.. انتظروا قريبا الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد على شاشة dmc ” .
هذا وقد كان الموسم الأول من مسلسل وبينا ميعاد عرض في مطلع سنة 2023 ، وقد حقق نجاحا كبيرا.

وإلى هنا نختتم مقالنا الذي تحدثنا فيه عن سبب عدم مشاركة داليا شوقي “هند” في وبينا ميعاد 2 ، وبرمو الجزء الثاني وعرضه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى