منوعات

قائمة بأفضل المسلسلات الكورية المدرسية

قائمة بأسماء ومعلومات عن أفضل المسلسلات الكورية المدرسية

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنقدم لكم اليوم فيه قائمة بأجمل المسلسلات الكورية المدرسية ، ونبذة مختصرة عن تلك المسلسلات.

المسلسلات الكورية

المسلسلات الكورية من المسلسلات الخفيفة وذات الأحداث القصيرة حيث في الأغلب تحتوي حلقات المسلسلات الكورية على 16 او 20 حلقة فقط ، كما وان مدة الحلقة الواحدة 60 دقيقة تقريبا ، كما وأن المسلسلات الكورية المدرسية من أجمل المسلسلات ، التي تشدك كمشاهد .
إقرأ أيضا عنأنواع الذهب و أسمائه

قائمة بأفضل المسلسلات الكورية المدرسية

  • مسلسل Extraordinary You

مسلسل أنت إستثنائي
مسلسل أنت إستثنائي

تدور أحداث المسلسل حول دان أوه ، فتاة في المدرسة الثانوية وهي الطفلة الوحيدة من عائلة ثرية، تعاني من أمراض القلب الخلقية. ذات يوم، تتساءل لماذا تستمر ذاكرتها في الاختفاء ، حيث تدرك في الأخيرًا أنها شخصية في رسوم متحركة وقررت أن تجد حياتها الحقيقية والحب.
حيث هناك شخصية لا يمتلك اسمًا، وهو الطالب رقم 13 في مدرسة، حيث يعيش كخلفية للشخصيات الأخرى، لكن حياته تتغير بعد لقائه بـ دان أوه ، بعد ذلك تبدء مغامرتهم الغامضة لاكتشاف سر عالم الرسوم المتحركة الرومانسي، ويحاولون استعادة حياتهم المستقلة.

  • مسلسل الجمال الحقيقي

مسلسل الجمال الحقيقي
مسلسل الجمال الحقيقي

تدور أحداث المسلسل حول فتاة في المدرسة الثانوية تدعى ليم جو جيونغ، والتي استطاعت بسبب أتقانها لفن استخدام المكياج حصد لقب الفتاة الجميلة وذلك عن طريق مشاهدة الفيديوهات التعليمية ، و لكنها تفضل الموت على أن يراها أي شخص دون مكياج فهو الشيء الوحيد الذي يمنحها الثقة بالنفس. حيث يروي العمل قصة حبها مع الفتى الوحيد الذي رآها دون مستحضرات تجميل لي سو هو ، و يكبران مع بعضهما البعض ويتشاركان أسرارهما ويقعان في حب بعضهما البعض، لكن هل يستطيع سو هو أن يجعل جو جيونغ تعثر على جمالها الحقيقي؟ هذا ماستتعرفون عليه في أحداث حلقات المسلسل.

  • مسلسل الورثة

مسلسل الورثة
مسلسل الورثة

يعتبر هذا المسلسل واحد من أشهر المسلسلات الكورية الرومانسية المدرسية ، حيث تدور أحداث المسلسل حول كيم تان وريث شركة عائلته ، لكنه يعيش في ظل الدائم لأخيه الأكبر غير الشقيق، كيم وون، وهو مدير تنفيذي شاب بارع في الأعمال العائلية. وعلى الرغم من خطوبة كيم تان لوريثت فنادق متغطرسة وثرية تدعى راشيل ريو ، إلّا أنه يقع في حب تشا أون سانغ، ابنة مدبرة منزل عائلته.
لم تكبر إون سانغ وصديقها المقرب يون تشان يونغ ، ابن السكرتير الخاص بمجموعتهم ، مثلما نشأ ابن صاحب الشركة ، حيث تقع يون سانغ في مثلث حب مع تان وتشوي يونغ دو، الوريث المتنازل لمجموعة من المنتجعات الفاخرة، بينما يقع تشان يونغ في حب حبيبة تان، لي بو نا ،ابنة مدير تنفيذي ترفيهي كبير ، فهل يمكن أن تعيش قصة حب بين من يملكون ومن لا يملكون؟

  • مسلسل منبه الحب

مسلسل منبه الحب
مسلسل منبه الحب

تدور أحداث المسلسل حول كيم جو جو ، طالبة في المدرسة الثانوية ، فتاة جميلة وذكية ذات شخصية مرحة ، لكن والديها توفيا عندما كانت صغيرة. ومنذ وفاتهما وهي تعيش مع عائلة عمها، وهو ليس بالأمر السهل، فهي تعيش بتعاسة كما لا تمتلك هاتفًا جديدًا لتحميل تطبيق Love Alarm . وهو تطبيق الكتروني يظهر إذا كان هناك شخص يحبك في حدود 10 أمتار حولك ،
في هذه الأثناء، يرتاد هوانغ صن أوه ذات المدرسة وهو ابن لعائلة ثرية، لكن والداه لا يحبانه، ويشعر أن صديقه لي هيون يونغ يحب كيم جو جو ، فماذا سوف يحدث هذا ماستتعرف عليه في المسلسل .

  • مسلسل لحظات في عمر الثامنة عشرة

مسلسل لحظات في الثامنة عشرة
مسلسل لحظات في الثامنة عشرة

في سن الثامنة عشر ، عزز تشوي جون وو فكرته أنه  شخص وحيد دائمًا، غير قادر على التعبير عن مشاعره بشكل مناسب، غالبًا ما يظهر على أنه غير متعاطف أو منعزل، في حين أنه في الواقع ، تحت مظهره الخارجي الوحيد، يكمن شاب لطيف وأحمق يحتاج فقط إلى الأشخاص المناسبين لإخراج هذا الجانب منه في كثير من الأحيان.
عندما ينتقل جون وو إلى المدرسة، يلتقي بـ يو سو بين ، وهي طالبة متفوقة قضت حياتها بأكملها تحت سيطرة والدتها المتغطرسة، حتى أنها باتت تشعر بالاختناق من رعاية والدتها المشددة، فتقضي معظم حياتها وهي تحلم باليوم الذي تصبح فيه امرأة مستقلة. في هذه الأثناء ، يبدو أن ما هوي يونغ الرجل المثالي، فهو قوي ويظهر أنه واثق بنفسه، إلَّا أنه من الداخل مجرد صبي خجول يبلغ الثامنة عشر من عمره ويحاول العثور على مكانه في هذا العالم.

قائمة بأفضل المسلسلات الكورية المدرسية
قائمة بأفضل المسلسلات الكورية المدرسية

وبهذا نختتم مقالنا الذي ذكرنا لكم فيه
قائمة بأفضل المسلسلات الكورية المدرسية ، حيث أن المسلسلات الكورية من المسلسلات الخفيفة والتي تشد المشاهدين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى