مسلسلات

قائمة مسلسلات رمضان 2024

بعض من المسلسلات التي تم الإعلان عنها في السباق الرمضاني لعام 2024

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنتحدث فيه اليوم عن قائمة ببعض مسلسلات رمضان 2024 ،هذا ماسنتعرف عليه في مقالنا الاتي.

مسلسلات شهر رمضان 2024

من المعروف أن شهر رمضان، شهر يتم فيه عرض مجموعة واسعة من المسلسلات المتنوعة والمختلفة ، منها الكوميدية والدرامية ، والاكشن ، والدينية والتاريخية، وعادة ماينتظر الناس مسلسلات رمضان بشغف وبفارغ الصبر ، وفي مقال اليوم سنذكر بعض من المسلسلات التي أعلن أنها ستدخل في السباق الرمضاني لعام 2024.
إقرأ أيضا عنكم عدد حلقات مسلسل إجازة مفتوحة ؟ وماهي قصته ؟

قائمة مسلسلات رمضان 2024
قائمة مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل المداح 4

وسيضم مسلسل المداح 4 بجانب حمادة هلال مجموعة مميزة من الفنانين أبرزهم: خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.
حيث سيواجه حمادة هلال مرحلة مختلفة من عالم الجن ، ومواجهة بين الخير والشر .

المداح 4
المداح 4

مسلسل الحشاشين

يواصل الفنان كريم عبد العزيز، تصوير مشاهد مسلسله الجديد الحشاشين الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2023، ولكن تم تأجيل عرضه بسبب ضخامة العمل الإنتاجية.
والمسلسل من إخراج بيتر ميمي، وتدور قصته حول بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج سينرجي . وهو من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر.

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل قصة المدينة

يحمل المسلسل اسمًا مؤقتًا وهو قصة المدينة وهو مكون من 15 حلقة ، وتدور أحداثه عن قصة حقيقية لموقعة الإسماعيلية وما حدث يوم 25 يناير 1952 حين رفضت قوات الشرطة المصرية تسليم أسلحتها وإخلاء مبنى المحافظة للقوات البريطانية.
مسلسل قصة المدينة بطولة أحمد أمين و محمد ممدوح وركين سعد وأحمد داش ومايان السيد وهو من تأليف خالد وشيرين دياب .

مسلسل قصة المدينة
مسلسل قصة المدينة

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه قائمة مسلسلات رمضان 2024 ، وذلك بعض من المسلسلات التي تم الإعلان عنها .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى