مسلسلات

قصة فيلم المهمة المستحيلة 7 ، وتقييمه

معلومات عن فيلم المهمة المستحيلة

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا وسوف نتحدث اليوم عن إحدى أفلام سلسلة الافلام الامريكية المهمة المستحيلة ، وهو الجزء الاول من فيلم المهمة المستحيلة 7 ، والذي تم عرضه عام 2023 ، فماهي قصة فيلم المهمة المستحيلة 7 ، وكم تقييمه ، وأبطاله ، كل هذا سنتعرف عليه في مقالنا الاتي.

فيلم المهمة المستحيلة 7

في يناير عام 2019 ، أعلن توم كروز أنه سيتم تصوير الجزئين السابع والثامن من فيلم المهمة مستحيلة على التوالي ، مع تولي كريستوفر ماك كويري الكتابة والإخراج لكلا الجزئين . بدأ التصوير في إيطاليا في فبراير 2020 لكنه توقف بسبب جائحة فيروس كورونا، ثم تم استئنافه في وقت لاحق من ذلك العام ، حيث تم تصويره في النرويج والمملكة المتحدة وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة، وتم الانتهاء من التصوير في سبتمبر 2021 .

الفيلم يعد من أعلى الافلام تكلفة بميزانية إنتاج تقدر بـ 291 مليون دولار وهي الاغلى في السلسلة. وقد تم عرض الفيلم في يوليو 2023 ، وقد تلقى مراجعات إيجابية من اغلب النقاد . حيث أن هناك جزء متتم مباشر للفيلم مقرر أن يعرض في 28 يونيو 2024.
إقرأ أيضا عنقصة فيلم أصحاب ولا أعز ، والجدل الذي حدث حوله

قصة فيلم المهمة المستحيلة 7 ، وتقييمه
قصة فيلم المهمة المستحيلة 7 ، وتقييمه

قصة فيلم المهمة المستحيلة 7

هو فيلم تجسس وحركة أمريكي . و الفيلم تتمة لـمهمة مستحيلة: سقوط (2018) وهو الجزء السابع ضمن سلسلة (المهمة المستحيلة). في الفيلم يواجه إيثان هانت وفريقه عدوا يتمثل بذكاء اصطناعي منشق يُعرف باسم “The Entity”، تدفعه الى اتمام المهمة مهما كلف الثمن.

تقييم فيلم المهمة المستحيلة 7

حصد الفيلم على تقييماً ممتازاً على موقع Rotten Tomatoes (%98 من 112 تقييماً) .

قصة فيلم المهمة المستحيلة 7 ، وتقييمه
قصة فيلم المهمة المستحيلة 7 ، وتقييمه

أبطال فيلم المهمة المستحيلة 7

  • توم كروز ايثان هانت
  • هايلي أتويل غرايس
  • فينج راميز لوثر ستيكل
  • سايمون بيج بنجي دن
  • ريبيكا فيرجسون إلسا فاوست
  • بوم كليمنتيف باريس
  • إساي موراليس غايبريل

وبهذا نختتم مقالنا الذي تحدثنا فيه عن إحدى أفلام سلسلة الافلام الامريكية المهمة المستحيلة ، قصة فيلم المهمة المستحيلة 7 ، وتقييمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى