مشاهير

ماسبب إحالة شيرين لمحكمة الجنح

المطربة شيرين عبدالوهاب مجددا بدعوى قضائية

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنتحدث فيه اليوم عن إحدى المواضيع الشائعة حاليا وهو تورط شيرين عبدالوهاب مجددا بدعوى قضائية وإحالتها لمحكمة الجنح ، فما تفاصيل هذه القضية هذا ماسنتعرف عليه في مقالنا الاتي .

سبب وتفاصيل إحالة شيرين لمحكمة الجنح

قامت النيابة الكلية في مدينة 6 أكتوبر ، بالاعلان عن إحالة المطربة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة الجنح ، وذلك بسبب اتهامها بسب وقذف المنتج محمد الشاعر ، الممثل القانوني لشركة “ذي بيسمنت للإنتاج الفني”، هذا وقد حددت المحكمة أولى جلسات المحاكمة في 3 فبراير المقبل 2024 .

ووفقًا لأوراق الدعوى التي تقدم بها محامي المنتج الشاعر “صبحي جمال” ، اتهمت من خلاله المطربة شيرين عبدالوهاب بتجاوز الحدود وسب وقذف المنتج الشاعر ، خلال مؤتمر صحفي ، هذا وقد تم تقديم الدعوى برقم 2070 لسنة 2023 من قبل محامي المنتج الشاعر ضد شيرين عبدالوهاب.
إقرأ أيضا عن إعتزال الزعيم عادل إمام تثير ضجة كبيرة

والجدير بالذكر أن مباحث الإنترنت بوزارة الداخلية ، كانت قد تلقت بلاغاً من محمد الشاعر ، يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير، بغير وجه حق خلال مؤتمر صحافي مصور ومنشور على منصات التواصل الاجتماعي.

ماسبب إحالة شيرين لمحكمة الجنح
ماسبب إحالة شيرين لمحكمة الجنح

تفاصيل الواقعة

قال صبحي جمال محامي الشاعر ، في بيان صحافي: “النيابة المختصة فتحت تحقيقاً قضائياً في الواقعة، واستمعت لأقوال موكلي، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية، والذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير”.

وأردف قائلا : “النيابة طلبت بعدها تقرير جهاز الأمن السيبراني، والذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، ما ترتب عليه استدعاء شيرين عبد الوهاب، لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال موكلي، وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، إلا أنها تغيبت عن الحضور ، زاعمة أنها مُصابة بفيروس كورونا”.

ومن الطرف الاخر ، صرح حسام لطفي ، المستشار القانوني للمطربة شيرين عبد الوهاب، لإحدى المواقع ، إنه لم يُخْطَر بقرار إحالة موكلته للمحاكمة حتى الآن، مؤكدا بأنه سيرد قانونياً حال وجود تطورات جديدة ، في ضوء الدفاع عن موكلته شيرين عبدالوهاب.

آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب

والجدير بالذكر أن آخر ظهور للمطربة شيرين عبدالوهاب ، كان يوم السبت الفائت الموافق 20 يناير 2024 ، في حفل جوي أوورد ، في الرياض عاصمة السعودية ، وقد تألقت خلاله بفستان ذهبي ، وقدمت شيرين التي كانت من مفاجآت الحفل، ميدلي ضم مجموعة من أشهر أغانيها، بينها: ” كلام عينيك، ولا عمري جتلك، أنا مش مبيناله،أنا لا جاية أقولك،أنا مش بتاعة الكلام ده،، آه يا ليل”

شيرين عبدالوهاب في Joy Awards 2024
شيرين عبدالوهاب في Joy Awards 2024

وإلى هنا نختتم مقالنا الذي تحدثنا فيه عن ماسبب إحالة شيرين لمحكمة الجنح ، وتفاصيل الواقعة ، وتحدثنا عن آخر ظهور للمطربة شيرين عبدالوهاب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى