مسلسلات

مسلسلات رمضان 2024

بعض من مسلسلات رمضان 2024 التي تم الإعلان عنها

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنتحدث فيه اليوم عن قائمة ببعض مسلسلات رمضان 2024 ،هذا ماسنتعرف عليه في مقالنا الاتي.

مسلسلات شهر رمضان 2024

من المعروف أن شهر رمضان، شهر يتم فيه عرض مجموعة واسعة من المسلسلات المتنوعة والمختلفة ، منها الكوميدية والدرامية ، والاكشن ، والدينية والتاريخية، وعادة ماينتظر الناس مسلسلات رمضان بشغف وبفارغ الصبر ، وفي مقال اليوم سنذكر بعض من المسلسلات التي أعلن أنها ستدخل في السباق الرمضاني لعام 2024.
إقرأ أيضا عنقائمة مسلسلات رمضان 2024

قائمة مسلسلات رمضان 2024
قائمة مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل ألف ليلة وليلة

لقد عاد النجم ياسر جلال لمسلسله الجديد ألف ليلة وليلة و الذي تأجل عرضه في موسم رمضان الماضي ومن المقرر أن يشارك في سباق رمضان هذا العام 2024.
حيث سيقدم مسلسل ألف ليلة وليلة العديد من المراحل الزمنية، والمسلسل هو من تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيري ، ويشارك في بطولته: ياسمين رئيس، نور، شيري عادل، وليد فواز، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين .

مسلسل ألف ليلة وليلة
مسلسل ألف ليلة وليلة

مسلسل نعمة الأفوكاتو

بدأت الفنانة مي عمر تصوير مشاهدها في مسلسل نعمة الأفوكاتو ، حيث يتكون المسلسل من 15 حلقة ، وستجسد فيه مي عمر شخصية محامية تقع في أزمة مع زوجها أحمد زاهر وتتخلل تلك الأزمة عدة مشاكل في حياتها الأسرية. والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي. ويشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو، كل من: أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل الراكون

حيث وقد أعلن النجم يوسف الشريف العودة للمنافسة في موسم مسلسلات رمضان 2024 ، من خلال مسلسل الراكون. وكان مخرج العمل ماندو العدل تحدث في الراديو 9090 عن مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف، قائلا: «هو مسلسل اجتماعي، ويوسف الشريف عنده الحاجات اللي الناس بتحبها فيه، اللي هي فكرة إنك ممكن متبقاش فاهم فكرة الحبكة جدا وفيه مفاجآت ومسلسل مؤثر ومشوق، ولكن تحت بند إنه مسلسل اجتماعي».
والعمل من تأليف طليقة يوسف الشريف إنجي علاء التي كشفت بعضًا من أحداثه، قائلة: «نواصل التحضير حاليا لمسلسل الراكون وانتهيت من كتابته بالعام الماضي، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، ويحتوي على معانٍ إنسانية ويحمل العديد من المفاجآت المثيرة».

مسلسل الراكون
مسلسل الراكون

وإلى هنا نختتم مقالنا الذي ذكرنا لكم فيه قائمة ببعض مسلسلات رمضان 2024

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى