مسلسلات

مسلسلات سورية في رمضان 2024

مسلسلان ترانزيت وعزك ياشام سيشاركان في السباق الرمضاني لعام 2024

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا وسوف نقدم لكم اليوم إثنين من المسلسلات السورية التي تم الاعلان عنها أنها ستشارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2024 ، وسبق وأن ذكرنا بعض الأعمال المصرية التي تأكدت مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2024 ، فماهما المسلسلان السوريين اللذان سيعرضان في السباق الرمضاني لعام 2024 هذا ماسنتعرف عليه في مقالنا الاتي.

المسلسلات السورية

في كل موسم رمضاني يتم إنتاج عدد من المسلسلات السورية التي تدخل في السباق الرمضاني وتكون متنوعة ، فهناك مسلسلات تكون درامية إجتماعية ، وبعض منها تكون بيئة عملها في بيئة شامية قديمة ، سنقدم لكم المسلسلات السورية التي تم الإعلان عنها أنها ستدخل في السباق الرمضاني لهذا العام 2024.
إقرأ أيضا عنمسلسلات رمضان 2024

مسلسلات سورية في رمضان 2024
مسلسلات سورية في رمضان 2024

المسلسلات السورية في رمضان 2024

مسلسل ترانزيت

تستعد شركة حارس ستوديوز بالتعاون مع آي تي إل ، من مؤسسة شبكة زي الإعلامية، لانتاج أول عمل مشترك يجمعهما، وهو المسلسل العربي السوري ترانزيت ، الذي تم تصويره كاملا في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسيخوض السباق الرمضاني لعامنا هذا 2024 .
حيث أن سيناريو وحوار المسلسل هو للكاتبة السورية لجين خلف، وإخراج باسم السلكا، وهو من بطولة كلا من نادين تحسين بيك، هفال حمدي، جهاد سعد، نادين خوري، بديع أبو شقرا، جلال شموط ، نظلي الرواس، نورا رحال ومؤيد الخراط إلى جانب ممثلين من مصر والسودان والأردن والإمارات.
أحداث المسلسل، تشهد صراعات وقصص ومشاكل كثيرة تواجهها العائلة السورية التي تعيش في دبي ، فالمسلسل يأتي في إطار من الأحداث العاطفية المشوّقة بطابع اجتماعي إنساني، و يتخلل العمل أحداث الآكشن ، حيث تحدث جريمة قتل غامضة ، و المسلسل مستوحى من المسلسل الشهير تشوبكي تشوبكي .

مسلسل ترانزيت رمضان 2024
مسلسل ترانزيت رمضان 2024

مسلسل عزك يا شام

مسلسل عزك يا شام ، هو من فئة البيئة الشامية ، وسيقوم المسلسل بطرح قصصا بطريقة جديدة ومختلفة ، وهو من تأليف نادين خليل ومحمد حميرة، وإخراج رشاد كوكش ، و من المقرر أن يتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2024 ، والعمل هو من بطولة كلا من حيدر أحمد ، جيني إسبر ، عبير شمس الدين ، و يشارك في بطولة العمل كلّا من فايز قزق، سعد مينه، حسام تحسين بيك، سحر فوزي، وفاء موصللي، لينا حوارنة، محمد حداقي، أمانة والي، باسل حيدر، صباح بركات، نادين قدور، علي كريم، جمال العلي، حسام الشاه، اندريه سكاف، عهد ديب، رائد مشرف، وائل زيدان، هاني شاهين، طارق مرعشلي.
وسيتحدث العمل عن الاختين اللتين تأخرتين في الزواج، وتقدمتين في العمر فستقومان بالبحث عن زوج لكل منهما ، وعن الاب الذي يخاف على ابنه ، ويجعله حبيس البيت ، ولكن الولد سيخرج ويتحرر من كل تلك القيود ، وغير ذلك من الأحداث.

مسلسل عزك يا شام رمضان 2024
مسلسل عزك يا شام رمضان 2024

وسنتحدث في مقالنا القادم عن الأعمال السورية الاخرى التي تم الاعلان عن مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2024 .

وإلى هنا نختتم مقالنا الذي تحدثنا فيه عن مسلسلات سورية في رمضان 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى