مسلسلات

مسلسل برلين BERLIN

معلومات عامة عن مسلسل برلين BERLIN، القصة، الابطال، العرض

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنتحدث فيه اليوم عن إحدى المسلسلات الإسبانية الذي تم عرض أولى حلقاته يوم 29 ديسمبر 2023 ، وهو مسلسل برلين BERLIN ، والذي سيكون امتدادا لشخصية برلين شقيق البرفسيور في المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel ، تابعوا المقال لتتعرفوا على معلومات عن المسلسل .
إقرأ أيضا عنأفضل المسلسلات المصرية القصيرة لعام 2023

مسلسل برلين BERLIN

مسلسل برلين يجسد شخصية برلين وهو امتدادا لشخصيته في المسلسل الإسباني الشهير la casa de papel ، وهو شقيق البروفسور والذي توفي في الحلقة الاخيرة من الجزء الاولى من مسلسل la casa de papel ، كما سييشهد المسلسل عودة شخصيتين من شخصيات الأجزاء السابقة من المسلسل الشهير وهما شخصية المحققتين راكيل واليسيا اللتين اشتهرتا بخلافاتهما الواسعة خلال أجزاء المسلسل الماضي .

مسلسل برلين BERLIN
مسلسل برلين BERLIN

عرض مسلسل برلين BERLIN

تم عرض أولى حلقات مسلسل برلين على منصة نتفليكس ، يوم الجمعة بتاريخ 29 ديسمبر 2023 ، في الساعة الثامنةصباحا بتوقيت أوروبا ، وسيتم عرض جميع حلقاته حصريا على منصة نتفليكس .

عدد حلقات مسلسل برلين

يتكون الجزء الأول من المسلسل من 8 حلقات ، وتقييمه على IMDb 8.5 .

قصة مسلسل برلين

تدور أحداث المسلسل حول سلسلة من الجرائم والقضايا المثيرة في حياة برلين ، حيث يعود برلين من خلال مدينة باريس مع مجموعة من اللصوص ، الذين يقومون معا بسرقة مجوهرات ثمينة تصل قيمتها لحوالي 44 مليون يورو ، وكل هذا سيتم في غضون ليلة واحدة .

مسلسل برلين BERLIN
مسلسل برلين BERLIN

أبطال مسلسل برلين

  • بيدرو ألونسو
  • تريستان أولوا
  • ميشيل جينر
  • بيغونا فارغاس
  • خوليو بينا فيرنانديز

وإلى هنا نختتم مقالنا الذي تحدثنا فيه عن مسلسل برلين BERLIN ، قصته ، أبطاله ، عدد حلقاته وعرضه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى