منوعات

من هم أفضل الممثلين الامريكيين ؟

قائمة بأسماء أشهر الممثلين الامريكيين وصورهم ونبذة بسيطة عنهم

نرحب بكم مجددا زوارنا الكرام في موقعنا والذي سنتحدث فيه اليوم عن أفضل الممثلين الامريكيين المشهورين ، الذين أبدعوا في مجال الفن و التمثيل ، وحققوا شهرة واسعة على نطاق العالم بأسره ، ففي السطور التالية من مقالنا سنذكر قائمة بأفضل الممثلين الامريكيين.

السينما الأمريكية

ظهرت السينما الأمريكية في أوائل القرن العشرين، مع عدد كبير من مئات الأفلام التي يتم إنتاجها كل عام ، حيث تعد الولايات المتحدة واحدة من أكثر الدول في العالم لانتاج الأفلام ، كما أنها موطن للعديد من أفضل الممثلين المعروفين في العالم . هذا وقد ازدهر العمل في القدفن ، كمهنة في الولايات المتحدة حتى قبل ظهور الصور المتحركة .

إقرأ أيضا عن ماهي فوائد الورد

من هم أفضل الممثلين الامريكيين ؟
من هم أفضل الممثلين الامريكيين ؟

أفضل الممثلين الامريكيين

1. مورغان فريمان

الممثل الامريكي مورغان فريمان
الممثل الامريكي مورغان فريمان

مورغان فريمان ، من أشهر الممثلين الامريكيين ، حيث أنه ظهر في مجموعة واسعة من أنواع الأفلام التي لعب بها أدوارًا متعددة الاستخدامات وأبدع بها . وهو معروف بصوته العميق المميز. حيث أن حياته المهنية قد امتدت لأكثر من نصف قرن ، وقد حصل على العديد من الجوائز ، بما في ذلك جائزة الأوسكار وجائزة جولدن جلوب . و إلى جانب التمثيل ، فهو مدافع عن القضايا البيئية .

2. كلينت إيستوود

الممثل الامريكي كلينت إيستوود
الممثل الامريكي كلينت إيستوود

حيث يعتبر كلينت إيستوود ، الرجل الغربي المثالي في أفلام هوليوود ، حيث أن إيستوود قام من خلال تصويره بتصوير الرجل القاسي والقاسي الذي لا يرحم في الأفلام الغربية بصورة رائعة ، جعلت منه محبوبًا لدى الجماهير وجلب له شهرة عالمية واسعة.

3. توم كروز

الممثل الامريكي توم كروز
الممثل الامريكي توم كروز

توم كروز ممثل ومنتج ، و هو نجم عالمي ، ربح الكثير وحاز على العديد من الجوائز ، وهو أحد أكثر ممثلي هوليود تنوعًا وإبداع منذ الثمانينيات . وقد اشتهر في العالم ككل بسلسلة أفلامه المهمة المستحيلة ،
ومن المثير للاهتمام في تصريحاته ، أنه كان يتطلع إلى أن يصبح كاهنًا ولكنه الآن من بين الممثلين الأعلى أجراً وربحا في العالم كله .

4. جوني ديب

jdeeeeeeb2
الممثل الامريكي جوني ديب

يعتبر جوني ديب أحد أكثر الممثلين تنوعًا ونجاحًا في هوليوود في وقتنا الحالي . حيث أنه أراد أن يصبح موسيقيًا ، وقد أصبح من أشهر الممثلين صدفة. وهو يُعرف كنجم من خلال سلسلة أفلام جزر الكاريبي ، حيث أنه دائما يتميز باختيار الأدوار الصعبة التي لديها القدرة على التأثير و الإبهار في كل من الجمهور والنقاد.

5. توم هانكس

الممثل الامريكي توم هانكس
الممثل الامريكي توم هانكس

توم هانكس ممثل و مخرج ومنتج وكاتب سيناريو ، ويعتبر أحد أشهر نجوم السينما وأكثرهم شهرة في جميع أنحاء العالم ، وقد عرف بأدواره الكوميدية والدرامية. هذا وقد حقق أيضا أنجازا كبيرا في الأدوار القيادية في الثمانينيات ، وقد حافظ و استمر في ترسيخ مكانته في هوليوود في التسعينيات من خلال تقديمه لأدوار مؤثرة وحساسة.

6. ليوناردو دي كابريو

الممثل الامريكي ليوناردو دي كابريو
الممثل الامريكي ليوناردو دي كابريو

ليوناردو دي كابريو ، اسم يحترمه كل محبي ومتابعي الأفلام . حيث إن جائزة الأوسكار و البافتا وثلاث من جوائز غولدن غلوب ، لا تنصف أداء دي كابريو الماهر للغاية والمتنوع ، في تصوير المدمنين والشخصيات التاريخية وكبار رجال الأعمال المتميز ، حيث تنوعت أعماله بين الدراما الملحمية والرومانسية إلى الجريمة والإثارة السياسية ، فقد إستطاع وبكل جدارة ترك بصمة قوية في جميع أفلامه التي قام بتقديمها .

7. ويل سميث

الممثل الامريكي ويل سميث
الممثل الامريكي ويل سميث

بدأ الفنان الأمريكي ويل سميث ، ذو الشخصية الجذابة والمتنوعة والمبدعة ، النجاح مبكر من خلال موسيقى الراب . و سرعان ما تبع ذلك بانتقال ناجح إلى السينما والتلفزيون وجعله ذلك من أشهر الممثلين في هوليوود ، هذا وقد حصل أيضًا على مكان في قائمة الممثلين الأعلى أجراً في العالم.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي ذكرنا فيه جوابا وافيا لسؤال من هم أفضل الممثلين الامريكيين ؟ ، وقدمنا نبذة مبسطة عن هؤلاء الفنانين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى