مشاهير

من هو الفنان تامر حسني؟ ماهي أهم مسلسلات وأفلام تامرحسني؟ قصة أنفصال تامرحسني عن زوجته؟

نبذة عن حياة تامر حسني

من هو الفنان تامر حسني؟ ماهي أهم مسلسلات وأفلام تامرحسني؟ قصة أنفصال تامرحسني عن زوجته؟

من هو الفنان تامر حسني؟ ماهي أهم مسلسلات وأفلام تامرحسني؟ قصة أنفصال تامرحسني؟
من هو الفنان تامر حسني؟ ماهي أهم مسلسلات وأفلام تامرحسني؟ قصة أنفصال تامرحسني؟

من هو تامر حسني

تامر حسني شريف عباس فرغلي ،هو مغن وممثل وملحن ومؤلف أغاني وأفلام ومنتج مصري، ولد في أغسطس  سنة 1977م، وهو فنان يتمتع بمواهب متعددة ، ويتمتّع بشهرة واسعة خاصة الوطن العربي. بدأ مسيرته الفنيّة سنة 2002م من خلال ألبوم غنائي مشترك مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقد حظي هذا الألبوم بنجاحٍ كبيرٍ، ومنه انطلق في مجال الفنّ، وحقّق الكثير من الإنجازات،  وتوالت ألبوماته الغنائيّة وأفلامه السينمائيّة، كما حصل على عددٍ كبيرٍ من الجوائز.

كم عمر تامر حسني؟

من هم أولاد تامر حسني؟

عائلة الفنان تامر حسني

والده هو المطرب حسني عباس فرغلي، ووالدته هي فاطمة الصباغ، وهي سورية الأصل، حيث أنها انفصلت عن والده عندما كان تامر في السابعة من العمر، فعاش مع والدته وشقيقه الأكبر، وعانى في بداية حياته من الفقر، فاضطر للعمل في البناء وفي بيع العطور، كما عمل أيضاً في بقالة ومحطة بنزين.نجح تامر حسني في الالتحاق بكلية الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، وفي الجامعة بدأت تظهر موهبته الفنية من خلال حفلات الجامعة، ومنها انطلق في رحلته الفنية المليئة بالتميز، حتى لقبه الجمهور بـ “نجم الجيل”.
فقد استهدف  جيل الشباب من خلال أغانيه، وقد تزوج سنة 2012م من بسمة بوسيل، وهي مغنية مغربية كانت قد اشتركت ببرنامج المواهب “ستار أكاديمي”، ورزق منها بأطفاله الثلاثة،ابنتين هما (تاليا – أماليا)، وولد اسمه آدم، وقد أعلنا أنفصالهما عام 2023.

ماهي أعمال تامر حسني 2023؟

المسيرة الفنية للفنان تامر حسني


بدأ تامر حسني مسيرته الفنية عام 2002 مع شركة فري ميوزيك بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحقق نجاح كبير وأشتهر الثنائي.و في عام 2004 أطلق تامر حسني أول ألبوم منفرد له باسم حب، وتم تصوير أغنية واحدة فقط من الألبوم فيديو كليب وهي أغنية قرب حبيبي.
وبعد ذلك توالت ألبواماته الغنائية وحقق بها شهرة فنية كبيرة

إقرأ أيضا عن من هو مصطفى شعبان؟ وماهي مسلسلات وأفلام مصطفى شعبان؟

التمثيل

دخل تامر حسني مجال التمثيل لأول مرة عام 2003 حين شارك في فيلم حالة حب الذي يناقش مشاكل الشباب في المجتمع المصري، شارك في البطولة بجانب  تامر كل من: هاني سلامة، وهند صبري، وزينة، وشريف رمزي، ودنيا عبد العزيز. وفي عام 2005  قام تامر  بالتمثيل في فيلم سيد العاطفي، و شارك في البطولة إلى جانب تامر كل من عبلة كامل، ونور، وطلعت زكريا، وزينة، وقد حقق نجاحا كبيرًا .
في عام 2007،عرض الجزء الأول جزء من فيلمه عمر وسلمى الذي حقق نجاحا كبيرًا، وشارك تامر البطولة مع مي عز الدين، وعزت أبو عوف.وفي عام 2009 عرض الجزء الثاني من الفيلم، وفي عام 2011 أعلن تامر أن هناك جزء ثالث للفيلم بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني، فعرض الجزء الثالث في أوائل عام 2012 بدور السينما.وفي عام 2008 شارك تامر في فيلم كابتن هيما مع الممثلة زينة.وفي عام 2010 عرض فيلم نور عيني وكان أول تعاون فني بين تامر حسني ومنة شلبي. وفي 2011 قدم تامر مسلسل آدم، وشاركه البطولة مي عز الدين، وأحمد زاهر، ودرة. وفي عام 2015، شارك في فيلم أهواك من إنتاج محمد السبكي، وقد حاز هذا الفيلم على جائزة أفضل فيلم في مصر لعام 2015.
<span;>وفي عام 2014 أطلق مسلسل فرق توقيت. وفي عام 2017 أطلق فيلم تصبح على خير. وفي عام 2018 قدم فيلم البدلة، وحقق أعلى إيرادات في عامه، وفي عام 2019 قدم فيلم الفلوس ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب.وبعد ذلك توالت أفلامه بحبك،مش أنا،تاج .

إنفصال تامر حسني عن زوجته

أعلنت زوجة الفنان المصري تامر حسني انفصالهما، وذلك يوم الخميس 27 من إبريل 2023 مشيرة إلى أنها تتمنى له الخير وأن المودة والاحترام بينهما سيستمران.
حيث كتبت بسمة بوسيل،  عبر خاصية “ستوري” على صفحتها على إنستغرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق،لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يا رب”.
وكتب حسني عبر صفحته على إنستغرام: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة ،بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عام مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم… سأظل الأب والأخ والصديق والسند… في حفظ الله”.

نكون بهذا قد ذكرنا أهم المعلومات عن الفنان تامر حسني والذي تحدثنا فيها عن من هو الفنان تامر حسني؟ ماهي أهم مسلسلات وأفلام تامرحسني؟ قصة أنفصال تامرحسني؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى